اطلق بنك التنمية الاجتماعية تمويل يصل إلى 30 ألف ريال
اطلق بنك التنمية الاجتماعية تمويل يصل إلى 30 ألف ريال

فظل رعاية خادم الحرمين الشريفين للاسر المحتاجة ، ووالعائلات اصحاب الدخول البسيطة ، وكذلك الارمل والمطلقات ، فتقدم حكومة خادم الحرمين الشريفين للفئات المحتاجة دعم مادي كبير ، عبر بنك التنمية الاجتماعية لتمويل كافة الفئات المحتاجة .. الكم كافة التفاصيل .

وبرعاية الملك سلمان فقد اطلق بنك التنمية الاجتماعية منتج “CNF” بسقف تمويلي يصل إلى 30 ألف ريال وبدون فوائد أو رسوم، ويستهدف أشد الفئات احتياجًا من الأرامل والنساء المطلقات، عن طريق منحهن التمويل لمساعدتهن على تحمل التكاليف والأعباء من الحياة.

من خلالة فقد أوضح نور العبد الكريم، المدير العام للشراكات والتسويق في البنك، أنه بدعم غير محدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين، والتي يتمتع بها بنك التنمية الاجتماعية.

حيث يسعى البنك باستمرار لتطوير منتجات تمويل جديدة ل خدمة القطاعات المستهدفة من المواطنين، لدعم تلك الأسر مع مسؤوليات متزايدة من الحياة، ومواكبة التغييرات تسارعت لملء الفجوة الناجمة عن تلك المتغيرات.

وبدورة فقد أكدت أن إطلاق هذا المنتج يأتي لضمان أن تكون المرأة قادرة على الدعم المالي للتغلب على الصعوبات العاجلة وتطوير مستوى معيشتها، لتكون جزءًا من مجتمع نابض بالحياة ومنتج، مما يساهم في تحسين نوعية حياة هؤلاء الفئات المستهدفة.

التي تساعد في تحقيق الرفاه الاجتماعي، مع الإشارة إلى أن تمويل “كانف” يأخذ في الاعتبار الحاجة إلى النساء المطلقات والأرامل إلى الدعم، حيث سيتمكن الآن من الحصول على التمويل من خلال منتج “كانف” دون الحاجة إلى وجوده.

وفي هذا السياق فقد أوضح العبد الكريم أن المنتج “كناف” متاح من خلال موقع البنك على الإنترنت، حيث يحق للمرأة التقدم بعد استيفاء شروط وأنظمة تمويل الأسرة، معتبرة أن التمويل يتم توفيره دون أي مصلحة وما يصل إلى ثلاثون ألف ريال سعودي وبأقساط سهلة وفترة سداد تصل إلى ستون شهرًا.

المدير العام للشراكات والتسويق أكد g على أن البنك يراجع باستمرار أحكامه وشروطه، ويدرس بشكل دوري إمكانية تطوير منتجات مناسبة وذات قيمة مضافة تخدم الشريحة المستهدفة من المواطنين، وذلك لتلبية احتياجات جميع الفئات المستهدفة دون استثناء. منذ تأسيسه في عام 1391، استفاد 2.6 مليون مواطن من مختلف خدمات ومنتجات البنك.

ومن خلال هذه الاجراءت فقد تجاوز حجم التمويل 105 مليار ريال سعودي في التمويل الاجتماعي والمشروع. يمكن للمهتمين الاستفادة من منتجات البنك وخدماته من خلال زيارة الموقع الإلكتروني: www. .sdb.gov.sa