الملك سلمان
الملك سلمان

من أجل تخفيف معانات الشعب السعودي في ظل جاحة فيروس كورونا المستجد وتفشية في العالم وتفشية في المملكة العربية السعودية وبغد ان فتحت المملكة العربية السعودية الحياة مرة اخري أصدر خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، أمراً من اجل تمديد عدد من المبادرات الحكومية ، والغرض منها عو تخفيف جميع الآثار من تداعيات جائحة فيروس كورونا على الأنشطة في القطاع الخاص والقطاع الأقتصادي السعودي .

وفي سياق أقتصادي متصل فقد صدر الأمر السامي مساء الويم الخميس من خلال تمديد عدد من المبادرات من قبل الحكومة السعودية مدة إضافية، لتحقيق الاستفادة الكاملة من المبادرات التي كشفت منذ بداية الجائحة.

وفي ذلك الصدد فقد ركزت تلك المبادرات الهامة للغاية من قبل الحكومة السعودية ، والتي تمت الموافقة بتمديدها على (دعم العاملين من الشعب السعودي ، وإيقاف الغرامات، وتأجيل تحصيل الرسوم والإعفاءات، والإقرارات).

تجدر الإشارة الي أن تلك الخطوة الهامة للغاية تأتي امتداداً لكافة الإجراءات الأصلاحية الحكومية العاجلة التي تساهم في دعم المواطنين من الشعب السعودي خصوصاً في مجال الأستثمار وقطاع المستثمرين ومنشآت القطاع الخاص وتعزيز دورهم باعتبارهم شركاء في تنمية اقتصاد المملكة، والتخفيف عليهم من الآثار المالية والاقتصادية من تداعيات فيروس كورونا المستجد.