الملك سلمان يأمر بزيادة المرتبات لبعض المهن تعرف عليها..
الملك سلمان يأمر بزيادة المرتبات لبعض المهن تعرف عليها..

الملك سلمان يأمر بزيادة المرتبات حيث زيادة الحد الأعلى لمرتبات الموظفين من 10 آلاف إلي 15 آلف ريال وذلك يقتصر علي فئه معينه ولبعض المهن ولمعرفة المزيد من التفاصيل يرجي متابعتنا عبر موقعنا المختصر من خلال هذا السياق فتابعونا.

زيادة الحد الأعلى لمرتبات الموظفين حيث قام صندوق تنمية الموارد البشرية  بالعمل علي بعض التعديلات الحديثة علي قوانين الدعم في برنامج دعم التوظيف لتطوير المهارات, تشمل التعديلات الحد الأعلى لمرتبات الموظفين السعوديين من 10،000 ريال إلى 15000 ريال وتوقف موظف انقطاع العمل لمدة 90 يوما حتى يتيح لطالب الوظيفة بالتقدم للوظائف. تم التصريح عنها في البرنامج بشرط ألا تكون الوظيفة في منشأة مملوكة لنفس المالك الذي عمل معه.

زيادة الحد الأعلى لمرتبات الموظفين
وكان يبب هذه التطويرات نتيجة لعقد الصندوق خلال الفترة الماضية ، وعدد من ورش العمل مع العديد من القطاعات في سوق العمل وعدد من الغرف التجارية في جميع أنحاء مناطق المملكة ، وكذلك الاستماع إلى ملاحظات واقتراحات أصحاب العمل والمستفيدين من البرنامج.

حيث يسعى الصندوق إلى إفادة أبناء وبنات البلد من دعم البرنامج ورفع نسبة مشاركتهم في سوق العمل وتحفيز المنشئات القطاع الخاص للتأهل للاستثمار  في رأس المال البشري, والهدف من خلال البرنامج هو تحفيز القطاعات الخاصة علي التدريب والتوظيف ومداعمة صندوق التنمية البشرية