صرف تمويلات شخصية لجميع المواطنين والوافدين من 5000
صرف تمويلات شخصية لجميع المواطنين والوافدين من 5000

المملكة العربية السعودية تقر اليوم صرف تمويلات شخصية ، وتمويلات متوسكة لجميع المواطنين والوافدين من 5000 الآف الي 2 مليون ريال سعودي ، وذلك بشروط ميسرة وسهلة التسديد ، من هذا المنطلق نوضح كافة التفاصيل الخاصة بهذا الخبر عبر السياق التالي .

بعد هذا البيان فيقوم مصرف الراجحي بتقديم تمويل نقدي خاص بالمتقاعدين بمزايا كبيرة ، حيث ينافس مصرف الراجحي بنوك المملكة العربية السعودية ، بتقديم التمويل المالي وفق أحكام الشريعة الإسلامية التي تهم كل مواطن.

ومن هنا فتقديم ميزة التمويل بعدة مبالغ مالية فمنها المبالغ الصغيرة والمتوسطة والمرتفعة ، وذلك حتي يختار العميل ما يناسبه وفق الاحتياج الذي يناسب كل عميل علي حدي .

ومن خلال هذا فيتابع مصرف الراجحي بتقديم التمويل العقاري لجميع المواطنين، وعبر موقعنا المميز ننفرد ونوضح لمتابعينا أسباب تميز التمويل الشخصي من مصرف الراجحي.

ومن مميزات التمويل النقدي من الراجحي عن أي مصرف أخر بالمملكة ، فقد  أتاح الراجحي التمويل النقدي للسعودي والوافد إلى المملكة أيضاً.

هذا  التمويل متاح الحصول عليه بدون تحويل الراتب إلى مصرف الراجحي ، حيث  يصرف التمويل براتب لا يقل عن 2000 ريال سعودي فقط.

وايضا يتم سداد مبلغ التمويل علي فترات مرنة تصل إلى 60 شهر فقط ،  يسمح بالتمويل من مبلغ 5000 الآف ريال حتي 2000.000 مليون ريال سعودي فقط.

حيث  يمكن طلب تمويل إضافي عند سداد جزء من التمويل الأول ، حيث صرف سريع وإجراءات سريعة لإنهاء الحصول علي مبلغ التمويل الذي يختاره العميل.

ومن هنا فنبين لكم كيفية التقديم بطلب تمويل للحصول علي التمويل المالي من مصرف الراجحي:

البند الاول - من خلال حاسبة التمويل الشخصي لمصرف الراجحي يستطيع أي شخص حساي قيمة التمويل الذي سيحصل عليه، ويمكن الحصول علي التمويل من خلال الدخول علي الرابط التالي: طلب تمويل.

البند الثاني - وعبر الرابط السابق يتم تعبئة جميع البيانات مثل الاسم، والجنسية، ورقم الجوال، ورقم الهوية الوطنية، وتحديد عمر العميل، وتحديد هل يوجد حساب لدي الراجحي أم لا.

وايضا تحديد القطاع الذي يعمل به العميل سواء حكومي أو خاص، ثم تحديد مبلغ التمويل وتحديد عدد الأقساط الذي سيقوم العميل بسدادها شهرياً بناءً علي الراتب الذي يتحصل عليه شهرياً، ثم يقوم العميل بالضغط علي طلب التمويل وانتظار الرد من مصرف الراجحي.

ونبين الان شروط صرف تمويلات مصرف الراجحي التي يتم صرفها للمواطن والوافد داخل المملكة العربية السعودية:

حيث يوفر مصرف الراجحي شروط سهلة سواء للمواطن الذي يحمل الجنسية السعودية، أو للوافد المقيم داخل المملكة، ومن هذه الشروط أن الدخل الشهري لأي عميل يجب ألا يقل عن 2000 ريال، بالإضافة إلى عدم تجاوز سن ال60 عند تحصيل أخر قسط.
مزايا مصرف الراجحي بالمملكة

وايضا فلا تقتصر تمويلات مصرف الراجحي علي الأفراد فقط، بل يقوم مصرف الراجحي بتقديم تمويلات نقدية سريعة خاصة بالعقارات في حالة رغبة العميل في شراء عقار جديد أو تجديد عقار.

واخير يقوم الراجحي بتقديم تمويلات نقدية خاصة أيضاً بشراء السيارات الجديدة أو بطريقة الإيجار، وجميع التمويلات السابقة سواء شخصية أو عقارية أو للسيارات كلها تتسم بالمرونة والسهولة لجميع العملاء الراغبين في الحصول علي تمويل خلال وقت ضئيل.