أسعار العملات في مصر

نقدم لكل زائرينا عبر موقع المختصر أسعار العملات في مصر اليوم السبت الموافق 30 -11-2019 خصوصاً بعد أن تراجع وهبط الجنية الإسترليني من أعلى مستوياته في سبعة أشهر مقابل العملة الأوروبية اليورو.

أنخفض الجنيه الاسترليني في سلة التعاملات الي أعلى مستوياته في حوالي سبعة أشهر أمام العملة الأوروبية اليورو، في تعاملات الأمس الجمعة ، بعد استطلاع للرأي جاء بفوز مريح لكافة احزاب المحافظين الحاكم في الانتخابات العامة التي ستجرى في بريطانيا الشهر المقبل، لكنه تراجع لينهي الجلسة على انخفاض طفيف.

وفي سياق أقتصادي متصل فقد أشار الاستطلاع، الذي أجرته مؤسسة يوجوف لقياس الرأي العام، إلى أن المحافظين بزعامة بوريس جونسون سيحصلون على 359 من بين 650 مقعدا في مجلس العموم، وهو ما سيمثل أفضل نتيجة للحزب منذ فوز مارجريت تاتشر في عام 1987.

وفي ذلك الصدد فقد تعهد جونسون بتنفيذ الخروج من الاتحاد الأوروبي (بريكست) بحلول 31 يناير المقبل إذا فاز في الانتخابات.

علي الجانب الأخر فقد دفع استطلاع الرأي، الجنيه الإسترليني إلى أعلى مستوى له مقابل العملة الأوروبية منذ السادس من مايو عند 85 بنسا لليورو، رغم انه أنهى الجلسة منخفضا 0.2 بالمئة عند 85.27 بنس.

وأمام الدولار الأمريكي سجل الإسترليني أعلى مستوى في أسبوع عند 1.2953 دولار قبل أن يتراجع ليغلق منخفضا 0.2 بالمئة عند 1.2907 دولار.

أسعار العملات اليوم في مصر 

أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الجنيه المصري أختلفت في تعاملات اليوم الجمعة ، وفق آخر تعاملات وردت علي حسب البورصة المصرية ، وجاءت أسعار العملات في عدد من البنوك، كالتالي:

سعر الدرهم الإماراتي امام الجنية المصري

سجّل سعر الدرهم الإماراتي في بنك بلوم نحو 4.37 جنيه للشراء و4.40 جنيه للبيع، وسجّل في بنك الإسكندرية نحو 4.35 جنيه للشراء و4.39 جنيه للبيع.

بينما علي الجانب الأخر فقد استقر سعر الدولار اليوم فى بعض البنوك العاملة فى مصر اليوم، مسجلا الأسعار التالية:

سعر الدولار فى البنك المركزى المصرى


 16.06 جنيه للشراء.

 16.18 جنيه للبيع.