الصحة السعودية تحذر المواطنين والمقيمين
الصحة السعودية تحذر المواطنين والمقيمين

أصدرت وزارة الصحة السعودية تحذير شديد اللهجة لكافة المواطنين والمقيمين بالابتعاد عن هذه الأفعال، حتى لا تسلم نفسك لكورونا، وتتحول فرحتك إلى مصدر للمخاطر.

حيث دعا المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، "محمد العبد العالي"، كافة المواطنين والمقيمين قبل حلول عيد الأضحى المبارك الابتعاد عن انتشار فيروس كورونا.

واكد عن طريق مقطع فيديو من خلال حسابه بموقع تويتر: طلب.. لا نريد أن تكون فرحة العيد مصدرًا للمخاطر على صحتنا وصحة ابنائنا، نستطيع أن نبتهج وأن نفرح ونلتقي بقلوبنا مع تطبيق التباعد بالمسافات الآمنة والالتزام بالسلوكيات الصحية السليمة.

وكرر التذكير بأهمية اتباع الإجراءات الاحترازية التي من ضمنها ارتداء الكمامات وغسل اليدين بالماء والصابون جيدا خلال مقابلة الأهل والأقارب والأصدقاء.

هذا على أن يكون الحد الأقصى للتجمع هو خمسون فردًا لا أكثر، وأنهى محمد العبد العالي رسالته بقوله: "كل عام وأنتم ومن تحبون بصحة وعافية جيدة".

ونبهت وزارة الصحة السعودية جميع المواطنين والمقيمين تنبيهات هامة بخصوص عيد الأضحى 1441، واكدت لابد من الالتزام بها.

من ناحبة أخرى، زودت وزارة الصحة أسرة العناية المركزة دخل مستشفيات محافظة حفر الباطن بنسبة 79 بالمائة، لجميع القطاعات، وهذا ضمن جهودها للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية في المحافظة، وتجويدها بما يلبي احتياجات المواطنين والمقيمين الصحية خلال أيام العيد.