سيتروين C3 ايركروس
سيتروين C3 ايركروس

سياراة ستروين إيروكس C3، التى تعد واحده من أكثر السيارات أنتشارآ فى مصر سيارة سيتروين مع الظراز الجديد الخاص بها لعام 2020، وقد أعلن الوكيل في مصر للسيارات سيتروين شركة "القصراوى جروب" عن الأسعار الخاصة بالفئة الأولى والثانية والثالثة من السيارة.

وقد أعلن شركة القصراوى عن وصول سعر الفئة الأولى «Live» إلى نحو 369.9 ألف جنيه.

كما وصل سعر الفئة الثانية من السياراة «Feel» إلى نحو 309.9 ألف جينه.

فيما بلغ سعر الفئة الثالثة «Shine» إلى 339.9 ألف جنيه.

مواصفات سيارة سيتروين «إيركروس C3» 2020

وحول الأمكانيات الخاصة بالسيارة التي تندرج تحت فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات «SUV».

وسيارة سيتروين مزودة بمحرك ثلاثى الإسطوانات، وتصل سعة الحرك إلى 1200 سي سي، وتصل قوته إلى 110 حصانا، مع عزم للدوران يصل إلى 205 نيوتن/ متر وتأتى السيارة بناقل حركة أتواماتيكي سداسى السرعات.

اوتأتى السيارة بمنظومة جر أمامى، تستطيع التسارع من وضع السكون أو الوقوف وصولآ إلى سرعة 100 كم / ساعة، فى وقت يصل إلى 11.8 ثانية فقط.

أستهلاك الوقود لسيارة سيتروين «إيركروس C3»

حول الأستهلاك الخاص للوقود فقد أشارت الشركة أن السيارة تستطيع قطع مساعة 100 كم بإستخدام 5.4 لتر من الوقود فقط.

وتأتى الفئة الأولى من السيارة فئة «Feel» بنظام فرامل ABS، مع خاصية التوزيع الإلكترونى للفرمل، وتأتى هذه الفئة من السيارة بجنوط رياضية مقاس 16 بوصة، بالإضافة إلى نظام الذكى لركن السيارة، ومفتاح إقاف وتشغيل محرك السيارة.

وجاءت الفئة الثانية من السياراة بنفس مميزات وإمكانيةات الفئة الأولى ولكن يزيد عليها تقنية حساسات الركن الخلفية، بالإضافة إلى خاصية طي "غلق" المرايات كهربائيًا”.

بينما جائت الفئة الثالثة من سيارة سيتروين  فئة «Shine»،  يممزات كاميرا خلفية، ونظام مثبت السرعة، بالإضافة إلى فتحة سقف وجنوط بمقاس 17 بوصة.