مواجهة مرتقبة للفريق السكندري امام الاهلي
مواجهة مرتقبة للفريق السكندري امام الاهلي

تشهد مباراة النادي الأهلى مع نادي سموحة المقررلها ان تقام في السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على استاد القاهرة الدولى ضمن اطار مواجهات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدورى العام المصري حيث يعتبر اللقاء الثانى عشر لحمادة صدقى المديرالفنى لفريق نادي لسموحة أمام ناديه السابق الأهلى.

حيث قاد حمادة صدقى عدة أندية مثل سموحة ووادى دجلة وإنبى والجونة أمام النادي الأهلى فى 11 مباراة قبل لقاء اليوم حيث فاز النادي الاهلي بستة لقاءات وانتهت 4 لقاءات بالتعادل فيما حقق الانتصارفي مباراة واحدة وسجلت الاندية التي دربها حمادة  صدقى في شباك الاهلي 6 أهداف بينما استقبل فرق حمادة صدقي حوالي 15 هدفا.

حيث حقق حمادة صدقى الانتصارالوحيد على  النادي الأهلى في 15يوليو عام 2014 حيث قاد سموحة السكندري للفوز على القافلة الحمراء 2/1 فى الدورنصف النهائى لبطولة كأس مصروسجل ثنائية الفريق السكندرى اللاعب أحمد حمودى بينما سجل هدف الأهلى عن طريق اللاعب عماد متعب.

وفى الموسم السابق فازالاهلي علي الجونة ذهابا وايابا بنتيجة 2/1 حيث كان يتولي حمادة صدقي القيادة الفنية للفريق.

موقف الفريقين قبل بداية لقاء اليوم

وعلي صعيد اخر يتصدر فريق النادي الأهلي ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة حققها من 16 فوزا متتاليًا وسجل الاهلي 45 هدفا واستقبلت شباكه 3 أهداف فقط بينما يحتل فريق سموحة السكندري المركز السابع في بطولة الدوري حيث حصد 24 نقطة من 5 انتصارات و9 تعادلات و3 هزائم.

ويامل الكابتن حمادة صدقى المدير الفني لسموحه إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء الصعب والشرس خاصة بعد تحسن عروض الفريق في الاونة الاخيرة ومن ضمنهاالفوز في لقاء الجولة الأخيربالدورى وايضا الفوز أمام أف سى مصر بهدف مقابل لا شيء أحرزه صلاح محسن لاعب الاهلي السابق.

وحرص الكابتن حمادة صدقى العديد علي اداء الكثير من المباريات الودية لكسر حالة الملل عند اللاعبين خلال فترة التوقف الماضية حيث أن الفريق السكندري حصل على راحة شهر تقريبا بعد تأجيل لقائه أمام نادي الزمالك في دور ال16 لكأس مصر نظرا لمشاركة الزمالك بلقائى الترجى التونسى في السوبر الأفريقي والأهلى بالسوبر المحلى ثم الترجى التونسى في مباراتى دوري ابطال افريقيا والتي انتهت بصعود القافلة البيضاء الي نصف نهائي بطولة دوري الابطال الافريقي.

ومن المقرر أن يعتمد حمادة صدقى على عناصر الخبرة في تلك المباراة مثل الهانى سليمان في مركز حراسة المرمى ومن امامه رجب نبيل ومحمود عزت كثنائى دفاعى وأحمد فتوح في الجبهة اليسرى وفى الشق الهجومى سيعتمد على حسام حسن وفوزى الحناوى نظرًا لعدم مشاركة ثنائى الأهلى ناصر ماهر وصلاح محسن المعاران للفريق السكندرى حتى نهاية الموسم.