سيارات أطفال كهربائية
سيارات أطفال كهربائية

نقدم لكم أسعار وأنواع سيارات أطفال كهربائية 2020 للبيع في المملكة العربية السعودية، حيث تعد من أبرز الهدايا التي تهم الأطفال في المملكة العربية السعودية وفي العالم كله، حيث تعد هذه النوعية من الألعاب من أعظم الألعاب التي يحبها جميع الأطفال، نظرا للشبه الكبير للغاية بين سيارات الأطفال والسيارات الحقيقية، ونرصد لكم في السطور القادمة اسعار وانواع سيارات أطفال كهربائية 2020 لجميع الأطفال.

اسعار وانواع سيارات الأطفال الكهربائية في السعودية

والآن مع أكثر السيارات الكهربائية للأطفال شيوعا، في المملكة العربية السعودية، والتي بيعت بكميات كبيرة للغاية في السنوات الماضية، وحتى يومنا هذا، والتي تأتي بالكثير من المميزات الرائعة.

  • سيارة جي إم سي الكهربائية للأطفال

والتي تأتي بسعر 1620 ريال سعودي، والتي تشبه إلى حد كبير السيارات الحقيقية، كما تأتي السيارة أيضا بمرايا مستوحاة من السيارات الكبيرة، مع وجود نوافذ بها، مما يعطي أطفالكم أحساس بقيادتهم لسياراة حقيقية، كما تأتي السيارة أيضا بإطارات مطاطية لمنع الاحتكاك.

وتأتي سيارة جي إم سي GMC للأطفال بسرعة تحرك للأمام تصل إلي 25 متر/الساعة، كما تصل سرعتها عند السير للخلف إلي 5 متر/الساعة، وتتميز السيارات أيضا بوجود وصلة إم بي ثري، وصوت محركها المميز، بالإضافة إلي مؤشر للتنبيه بعمر البطارية.

  • سيارة بي إم دبليو X6 الكهربائية للأطفال 2020

يصل سعر سيارة بي إم دبليو X6 في المملكة العربية السعودية إلى نحو 970 ريال سعودي، و تندرج هذه الفئة من سيارات الأطفال إلى شركة ميجا ستار الرائدة في السيارات الخاصة بالأطفال، وتعد هذه السيارة نسخة حقيقية للغاية للسيارات الكبيرة من شركة بي إم دابليو، مع إمكانية قيادة السيارة ذاتيا، أو عن طريق جهاز التحكم عن بعد، وتصل سرعة السيارة إلى 6 كم/الساعة.

وتمتاز سيارة بي إم دبليو x6 الكهربائية للأطفال، بإمكانية السيطرة الكاملة على السيارة عن طريق الدواسات، أو عن طريق جهاز التحكم عن بعد، بالإضافة إلى إمكانية فتح الأبواب، وأحزمة الأمان، وضوء مميز للغاية إي دي، وتصل مدة تشغيل السياراة من 3 إلي 4 ساعات كاملة، وتأتي المباراة ببطاريتين مزدوجتان بتيار 7 أمبير/الساعة، 12 فولت.