فيديو.. محافظ البنك المركزي: الشعاب المرجانية في مصر ثروة كبيرة يجب الحفاظ عليها
فيديو.. محافظ البنك المركزي: الشعاب المرجانية في مصر ثروة كبيرة يجب الحفاظ عليها

فيديو.. محافظ البنك المركزي: الشعاب المرجانية في مصر ثروة كبيرة يجب الحفاظ عليها صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية فيديو.. محافظ البنك المركزي: الشعاب المرجانية في مصر ثروة كبيرة يجب الحفاظ عليها، فيديو.. محافظ البنك المركزي: الشعاب المرجانية في مصر ثروة كبيرة يجب الحفاظ عليها ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، فيديو.. محافظ البنك المركزي: الشعاب المرجانية في مصر ثروة كبيرة يجب الحفاظ عليها.

صحيفة المختصر أشاد طارق عامر، محافظ البنك المركزي، بما وصفه بالتنظيم الجيد للاجتماعات السنوية لمجلس محافظي البنوك المركزية الإفريقية، المنعقد حاليًا بمدينة شرم الشيخ.


وذكر «عامر»، في تلميحات لقناة «النيل للأخبار»، مساء الخميس، إن «الوفود سعيدة جدًا بالإقامة في شرم الشيخ»، مشيرًا إلى فعالية أضخم من 45 محافظ للبنك المركزي في هذه الاجتماعات.


وأضاف أنه «تم بالأمس تنظيم رحلة بحرية لهذه الوفود، وانبهروا بالشعاب المرجانية»، متابعًا: «الشعاب المرجانية لدينا ثروة كبيرة يجب الحفاظ عليها».


وتوجه بالشكر لوزارة الداخلية على الجهود التي تبذلها لتأمين الوفود المشاركة في الاجتماعات، قائلًا: «الداخلية تعمل في صمت، وناس كتير بتشتغل في مصر من غير ما حد يقولهم شكرًا»، على حد تعبيره.


وأشار محافظ البنك المركزي، إلى ما وصفه باهتمام محافظة شرم الشيخ بتنظيم مثل هذه المؤتمرات الدولية، إيمانًا منها بأهميتها في الترويج للسياحة بمصر.


وأضاف أن مصر تعمل بشكل مستمر على مساعدة الدول الإفريقية ودول الشرق الأوسط، من أَثْنَاء نقل خبراتها في مجال الإصلاح الاقتصادي إليها.


واستضاف البنك المركزي المصري، برئاسة طارق عامر، الدورة الـ41 من الاجتماعات السنوية لمجلس محافظي جمعية البنوك المركزية الإفريقية، أَثْنَاء الفترة من 5 إلى 9 أغسطس الحالي، بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : بوابة الشروق