فيديو.. العشماوي: عامل النظافة في الولايات المتحدة الأمريكية يتقاضى 20 ألف دولار شهريا
فيديو.. العشماوي: عامل النظافة في الولايات المتحدة الأمريكية يتقاضى 20 ألف دولار شهريا

فيديو.. العشماوي: عامل النظافة في الولايات المتحدة الأمريكية يتقاضى 20 ألف دولار شهريا صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية فيديو.. العشماوي: عامل النظافة في الولايات المتحدة الأمريكية يتقاضى 20 ألف دولار شهريا، فيديو.. العشماوي: عامل النظافة في الولايات المتحدة الأمريكية يتقاضى 20 ألف دولار شهريا ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، فيديو.. العشماوي: عامل النظافة في الولايات المتحدة الأمريكية يتقاضى 20 ألف دولار شهريا.

صحيفة المختصر ذكر الدكتور هشام العشماوي، رئيس جمعية رجال الأعمال المصرية الأمريكية، إن عامل النظافة في الولايات المتحدة الأمريكية، يتقاضى مرتبًا يخبر حوالي 20 ألف دولار في الشهر، متابعًا: «مقابل المخاطرة وجمع القمامة، وده بيساوي مرتب الرئيس الأمريكي».

وأضاف «العشماوي»، أَثْنَاء لقائه مع تطبيـق «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أمس الأربعاء، أنه لا ينبغي أن يتم التقليل من قدر أي عمل شريف في مصر، معقبًا: «لازم مانستهترش بأي عمل شريف».

ووجه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، نظرًا لجهوده في خدمة الشعب المصري، مستطردًا: «الرئيس عايز يدي للشعب أحسن حاجة، بس الشعب لازم يساعده في ده».

وذكر أن المواطن في الولايات المتحدة الأمريكية يلي نمط حياة يمكنه من أداء عمله وينتج على الوجه الأكمل، على عكس المواطن المصري الذي يستهلك أوقاتًا كثيرة في غير المهام المكلف بها أَوْساط العمل.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : بوابة الشروق