«الشرقية للدخان»يؤكد أن 3 مليارات جنيه متوقعة لصالح التأمين الصحي بعد زيادة أسعار السجائر
«الشرقية للدخان»يؤكد أن 3 مليارات جنيه متوقعة لصالح التأمين الصحي بعد زيادة أسعار السجائر

«الشرقية للدخان»يؤكد أن 3 مليارات جنيه متوقعة لصالح التأمين الصحي بعد زيادة أسعار السجائر صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «الشرقية للدخان»يؤكد أن 3 مليارات جنيه متوقعة لصالح التأمين الصحي بعد زيادة أسعار السجائر، «الشرقية للدخان»يؤكد أن 3 مليارات جنيه متوقعة لصالح التأمين الصحي بعد زيادة أسعار السجائر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «الشرقية للدخان»يؤكد أن 3 مليارات جنيه متوقعة لصالح التأمين الصحي بعد زيادة أسعار السجائر.

صحيفة المختصر ذكر محمد عثمان هارون، رئيس الشركة الشرقية للدخان، إنه تم تطبيق الزيادة في أسعار السجائر بداية من اليوم، والطرح في الأسواق على مستوى الجمهورية بالسعر الجديد.

وذكر «هارون»، أَثْنَاء مداخلة هاتفية ببرنامج «صحيفة المختصر في مصر»، المذاع عبر قناة «صحيفة المختصر»، مساء الخميس، إن الزيادة في الأسعار ستكون 1.5 جنيه بحدٍ أدنى، وتأتي تطبيقًا للقانون رقم 2 لسنة 2018 الخاص بالتأمين الصحي الشامل، موضحًا أن الزيادة المقررة هي 75 قرشًا لصالح التأمين الصحي، و75 قرشًا أخرى لمصلحة الضرائب بوزارة المالية.

وأشار أنه من المتوقع أن يُحصّل التأمين الصحي 3 مليارات جنيه هذا العام، ومثلهم لصالح وزارة المالية، نظرًا لبيع نحو 4 مليارات علبة سجائر في العام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «الشرقية للدخان»يؤكد أن 3 مليارات جنيه متوقعة لصالح التأمين الصحي بعد زيادة أسعار السجائر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق