سعر الذهب اليزم ترتفع وسط مخاوف الحرب التجارية
سعر الذهب اليزم ترتفع وسط مخاوف الحرب التجارية

سعر الذهب اليزم ترتفع وسط مخاوف الحرب التجارية صحيفة المختصر نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم سعر الذهب اليزم ترتفع وسط مخاوف الحرب التجارية، سعر الذهب اليزم ترتفع وسط مخاوف الحرب التجارية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، سعر الذهب اليزم ترتفع وسط مخاوف الحرب التجارية.

صحيفة المختصر ارتفعت سعر الذهب اليزم اليوم الخميس بعد انخفاضها لجلستين وسط مخاوف من الحرب التجارية المحتدمة بين الولايات المتحدة والصين.

وفي الساعة 0650 بتوقيت جرينتش كان السعر الفوري للذهب مرتفعا 0.2 بالمئة عند 1244 دولارا للأوقية (الأونصة). وفي الجلسة السابقة انخفض السعر واحدا بالمئة ليسجل أدنى مستوياته في أسبوع عند 1240.89 دولار.

واستقرت عقود الذهب الأمريكية الآجلة دون تغير جديـر بالذكـر عند 1244 دولارا للأوقية.

وذكر نعيم أسلم كبير محللي السوق لدى ثينك ماركتس.كوم ”هو يوم آخر من تلك الأيام التي تجلب فيها مخاوف الحرب التجارية (بعض) الاهتمام بالذهب.

”نعلم يقينا أن ترامب جاد فيما يتعلق بالرسوم التجارية على بكين. ومجددا، فإن الرد المضاد من بكين متوقع وهذا يميل في حد ذاته إلى تصعيد التوترات أضخم. لذا ربما ينبغي استمرار المراهنة على عُلُوّ سعر الذهب لفترة أطول“.

وارتفعت الفضة 0.7 بالمئة في المعاملات الفورية إلى 15.86 دولار للأوقية. وفي وقت سابق من الجلسة تراجع السعر إلى أدنى مستوياته منذ منتصف كــانون الأَول ديــسمبر عند 15.72 دولار للأوقية.

وزاد البلاتين 0.3 بالمئة إلى 827.30 دولار للأوقية بعد انخفاضه إلى أقل سعر في أسبوع عند 821.25 دولار في حين تقدم البلاديوم 0.1 بالمئة مسجلا 938.80 دولار للأوقية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، سعر الذهب اليزم ترتفع وسط مخاوف الحرب التجارية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت