للمـرة الأولي.. مصفاة نفطية في المملكة تُصدر إلى أميركا
للمـرة الأولي.. مصفاة نفطية في المملكة تُصدر إلى أميركا

للمـرة الأولي.. مصفاة نفطية في المملكة تُصدر إلى أميركا صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم للمـرة الأولي.. مصفاة نفطية في المملكة تُصدر إلى أميركا، للمـرة الأولي.. مصفاة نفطية في المملكة تُصدر إلى أميركا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، للمـرة الأولي.. مصفاة نفطية في المملكة تُصدر إلى أميركا.

صحيفة المختصر بدأت مصفاة نفطية في السعودية تصدير شحنة من البنزين الخالي من الرصاص إلى الولايات المتحدة للمرة الأولى.

وذكرت مصفاة ساتروب في الجبيل البالغ طاقتها 400 ألف برميل يوميًا، وهي مشروع مشترك بين أرامكـو وشركة توتال الفرنسية، عبر حسابها بموقع “تويتر” إنها أرسلت شحنة البنزين الخالي من الرصاص (آر.بي.أو.بي) إلى الولايات المتحدة”.

وأثبت روبرت كامبل رئيس أبحاث المنتجات النفطية لدى إنريجي أسبكتس في نيويورك أن الشحنة غير معتادة لأنه عندما تأسست ساتروب في 2008، كان من غير المتوقع أن ترسل البنزين الخالي من الرصاص إلى الولايات المتحدة مع بقاء الطلب على البنزين في المملكة قويًا.

 

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، للمـرة الأولي.. مصفاة نفطية في المملكة تُصدر إلى أميركا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن