سعر الذهب اليزم تنسحب مجددًا
سعر الذهب اليزم تنسحب مجددًا

سعر الذهب اليزم تنسحب مجددًا صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم سعر الذهب اليزم تنسحب مجددًا، سعر الذهب اليزم تنسحب مجددًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، سعر الذهب اليزم تنسحب مجددًا.

صحيفة المختصر تراجعت أسعار التعاقدات الآجلة للذهب في التعاملات الأميركية، في ظل تزايد المؤشرات على عُلُوّ معدل التضخم في الولايات المتحدة.

وقد كانت وزارة العمل الأميركية قد أعلنت عُلُوّ أسعار المنتجين (الجملة) في الولايات المتحدة أَثْنَاء تمــور السابق، بأكثر قليلًا من التوقعات؛ حيث وصل معدل تضخم أسعار الجملة السنوي إلى أعلى مستوى له منذ 6 اعـوام.

وأوضحت الوزارة أن مؤشر أسعار الجملة للطلب النهائي ارتفع أَثْنَاء تمــور السابق بنسبة 3.0% بعد عُلُوّ بنسبة 5.0% أَثْنَاء أيــار السابق، وكان المحللون يتوقعون ارتفاعه بنسبة 2.0% أَثْنَاء الشهر السابق.

وقد تراجع سعر الذهب بمقدار 11 دولارًا، أي بنسبة 9.0% إلى 1244.40 دولار للأوقية تسليم أغسطس القادم، وهو أقل مستوى له منذ 2 حزيــران الحالي.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، سعر الذهب اليزم تنسحب مجددًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن