توفيق عكاشة وحياة الدرديري يحتفلان بزفافهما على مركب نيلي
توفيق عكاشة وحياة الدرديري يحتفلان بزفافهما على مركب نيلي

توفيق عكاشة وحياة الدرديري يحتفلان بزفافهما على مركب نيلي صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم توفيق عكاشة وحياة الدرديري يحتفلان بزفافهما على مركب نيلي، توفيق عكاشة وحياة الدرديري يحتفلان بزفافهما على مركب نيلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، توفيق عكاشة وحياة الدرديري يحتفلان بزفافهما على مركب نيلي.

صحيفة المختصر احتشد المُـذِيع توفيق عكاشة، والإعلامية حياة الدرديري، بحفل زفافهما، مساء اليوم الاثنين، داخل أحد المراكب النيلية بالقاهرة، وذلك بحضور الأهل والأصدقاء.

وكان "عكاشة" قد عقد قرانه على "الدرديري"، مساء الجمعة الماضية، داخل منزل العروس، في مركز بدر، بمحافظة البحيرة، بحضور الأهل والأصدقاء. 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، توفيق عكاشة وحياة الدرديري يحتفلان بزفافهما على مركب نيلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن