راغب علامة في جولة غنائية بأوروبا أَثْنَاء أيــلول وأكتوبر
راغب علامة في جولة غنائية بأوروبا أَثْنَاء أيــلول وأكتوبر

راغب علامة في جولة غنائية بأوروبا أَثْنَاء أيــلول وأكتوبر صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم راغب علامة في جولة غنائية بأوروبا أَثْنَاء أيــلول وأكتوبر، راغب علامة في جولة غنائية بأوروبا أَثْنَاء أيــلول وأكتوبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، راغب علامة في جولة غنائية بأوروبا أَثْنَاء أيــلول وأكتوبر.

صحيفة المختصر أعلن النجم اللبناني راغب علامة، عن مفاجأة كان يحضر لها أَثْنَاء تواجده في اليونان، وأطل بفيديو على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، ليعلن عن الجولة الأوروبية التي حددت بين أيــلول وأكتوبر المقبلين، برفقة النجمين التركي مصطفى صاندل واليوناني انطونيو ريموس.

الجولة ستكون بين ألمانيا، لندن، والسويد بحفلات غنائية مشتركة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، راغب علامة في جولة غنائية بأوروبا أَثْنَاء أيــلول وأكتوبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن