الثلاثاء.. أحمد فايق يكشف كواليس الموسم الجديد لـ"مصر تستطيع"
الثلاثاء.. أحمد فايق يكشف كواليس الموسم الجديد لـ"مصر تستطيع"

الثلاثاء.. أحمد فايق يكشف كواليس الموسم الجديد لـ"مصر تستطيع" صحيفة المختصر نقلا عن الوطن نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية الثلاثاء.. أحمد فايق يكشف كواليس الموسم الجديد لـ"مصر تستطيع"، الثلاثاء.. أحمد فايق يكشف كواليس الموسم الجديد لـ"مصر تستطيع" ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، الثلاثاء.. أحمد فايق يكشف كواليس الموسم الجديد لـ"مصر تستطيع".

صحيفة المختصر يحل المُـذِيع أحمد فايق مقدم تطبيـق "مصر تستطيع"، يوم الثلاثاء القادم، ضيفًا على الكاتب الصحفي أحمد الطاهري مقدم تطبيـق "المانيفستو" على إذاعة 9090، ويدور الحوار عن الموسم الجديد من برنامجه الذي يعرض حصريا على قناة dmc.

ويكشف "فايق"، أهم الحلقات التي صورها مع علماء مصر في الخارج، منذ الموسم الأول للبرنامج، وكيف تحولت فكرة البرنامج إلى سلسلة مؤتمرات لإلقاء الضوء على العلماء المصريين فى الخارج، ونظرة العالم الغربي للعلماء، ودور في الملفات العلمية بمصر.

"المانيفستو" يذاع الثلاثاء من كل أسبوع فى الثانية عشرة ظهرًا ولمدة ساعتين.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : الوطن