شاهد.. حلا شيحة تكشف كشف علاقتها بابنة خيرت الشاطر
شاهد.. حلا شيحة تكشف كشف علاقتها بابنة خيرت الشاطر

شاهد.. حلا شيحة تكشف كشف علاقتها بابنة خيرت الشاطر صحيفة المختصر نقلا عن نورت نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية شاهد.. حلا شيحة تكشف كشف علاقتها بابنة خيرت الشاطر، شاهد.. حلا شيحة تكشف كشف علاقتها بابنة خيرت الشاطر ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، شاهد.. حلا شيحة تكشف كشف علاقتها بابنة خيرت الشاطر.

حلا شيحة تنفذ حسابها على Twitter.. هذه أول تغريدتهاحلا شيحة تنفذ حسابها على Twitter.. هذه أول تغريدتها

صحيفة المختصر أظهرت الْفَنّـــانَة حلا شيحة، عن حقيقة علاقتها بخديجة خيرت الشاطر، قائلة: «لم تربطني صداقات حميمة مع أحد، وعلاقتي بها سطحية جدًا».

وأوضحت «شيحة»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «العاشرة مساء»، المذاع عبر فضائية «دريم»، أمس السبت، أنها تعرفت عليها من أَثْنَاء المدرسة التي يلتحق بها أبناؤها لمدة سنة واحدة فقط، مؤكدة على عدم وجود علاقة صداقة تجمع بينهما.

وعن سبب طلب خديجة الشاطر منها العودة إلى الحجاب، ذكرت: «ممكن تكون متعاطفة معايا أو شيفاني في مكان تاني، بس من حق كل واحد يختار ما يشاء بحرية شخصية ربنا هو اللي هيحاسب كل واحد عن اختياراته، وربنا جميل وينظر إلى الناس برحمه».

وعلقت على بعض التعليقات المتشددة التي تضر بالإسلام، قائلة إن قرار خلعها للحجاب لا يضر بالإسلام أضخم مما يفعل بعض المتشددين، من أَثْنَاء النقد المتطرف الذي يسيء للدعوة بدلًا من إيصال المعلومة بالإقناع.

في وقت سـابق أن الْفَنّـــانَة حلا شيحة، أعلنت خلعها الحجاب وعودتها مرة آخر ى للفن، من أَثْنَاء عرض صور لها بدون الحجاب، بعد اعتزالها التمثيل منذ 11 سـنةًا في سـنة 2007، وأثارت جدلًا واسعًا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : وكالات