بريانكا تشوبرا تستعد للعودة إلى بوليوود
بريانكا تشوبرا تستعد للعودة إلى بوليوود

بريانكا تشوبرا تستعد للعودة إلى بوليوود صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية بريانكا تشوبرا تستعد للعودة إلى بوليوود، بريانكا تشوبرا تستعد للعودة إلى بوليوود ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، بريانكا تشوبرا تستعد للعودة إلى بوليوود.

صحيفة المختصر تعود الممثلة الهندية بريانكا تشوبرا للعمل مجددا في نيودلهي، من أَثْنَاء فيلم  " The Sky Is Pink" ، بعد عملها على العديد من الأفلام في السينما الأمريكية في الفترة الماضية.  
وبدأت تشوبرا التصوير الأربعاء الماضى في مومباي، وتشمل لمواقع دلهي ولندن وجزر أندامان، كما تشارك تشوبرا في إنتاج الفيلم، جنبا إلى جنب مع أفلام RSVP.
وتدور أحداث الفيلم حول قصة حياة عائشة تشودري، التي توفيت سـنة 2015، وقد كانت 18 عاما، وفقا للتقرير الذى نشر على صحيفة " variety ".

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : الصباح العربي