إخواني منشق: وليد شرابي نصب على رجال أعمال في 5 ملايين دولار
إخواني منشق: وليد شرابي نصب على رجال أعمال في 5 ملايين دولار

إخواني منشق: وليد شرابي نصب على رجال أعمال في 5 ملايين دولار صحيفة المختصر نقلا عن الوطن نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية إخواني منشق: وليد شرابي نصب على رجال أعمال في 5 ملايين دولار، إخواني منشق: وليد شرابي نصب على رجال أعمال في 5 ملايين دولار ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، إخواني منشق: وليد شرابي نصب على رجال أعمال في 5 ملايين دولار.

صحيفة المختصر ذكر المستشار عماد أبوهاشم، أحد المنشقين عن جماعة الإخوان الإرهابية، إن علاقته بالإخواني وليد شرابي "منقطعة" منذ فترة.

وأضاف، أَثْنَاء مداخلة هاتفية مع المُـذِيع أحمد موسى، مقدم تطبيـق "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد": "وليد لم يفلح في أن يصبح زعيمًا وطنيًا فأصبح نصابًا". 

وأشار أن شرابي قام بالنصب على رجال أعمال وحصل منهم على 5 ملايين دولار، عندما أوهمهم أنه سيقوم بتشغيل المبلغ في مشروع ما.

ولفت أبو هاشم إلى أن شرابي يعمل في فضائية صحيفة المختصر، كما أسس صحيفة "هيومن رايتس مونيتور".

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : الوطن