بالصور- حسام حبيب يقبل شيرين عبد الوهاب: والله أحبك أضخم
بالصور- حسام حبيب يقبل شيرين عبد الوهاب: والله أحبك أضخم

بالصور- حسام حبيب يقبل شيرين عبد الوهاب: والله أحبك أضخم صحيفة المختصر نقلا عن في الفن نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية بالصور- حسام حبيب يقبل شيرين عبد الوهاب: والله أحبك أضخم، بالصور- حسام حبيب يقبل شيرين عبد الوهاب: والله أحبك أضخم ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، بالصور- حسام حبيب يقبل شيرين عبد الوهاب: والله أحبك أضخم.

صحيفة المختصر استغل الفنان المصري حساب حبيب رحلته الصيفية مع زوجته المطربة شيرين عبد الوهاب في مدينة كان الفرنسية ليعبر لجمهوره عن مدى حبه.

ورغم أن شيرين كانت دائما من تبادر بالتعبير عن حبها وتحرص على تقبيل زوجها في كل مناسبة، أقر حسام حبيب هذه المرة أن يخرج عن صمته ويؤكد أنه هو الذي يحبها بدرجة أكبر.

نشر حساب حبيب عبر حسابه على صحيفة Instagram صورة لهما وهو يقبلها على وجنتها، وعلق كاتبا: "والله أنا أحبك أضخم".

وظهر في صورة أخرى وهو يحتضنها من ظهرها.

A post shared by Hossam Habib (@hossamhabib) on Aug 11, 2018 at 4:44am PDT

جدير بالذكر أن الثنائي سافر إلى مدينة كان الفرنسية للاجتماع مع رئيس مجلس إدارة شركة "لايف ستايلز ستديوز"، الشيخ فهد زاهد، للاتفاق مع على إنتاج وتصوير أغنية منفردة لشيرين.

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن بيانات الأغنية أَثْنَاء الأيام القليلة المقبلة، إذ تعكف شيرين حاليًا على البحث عن فكرة للأغنية تظهرها بشكل مختلف وجذاب.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : في الفن