كواليس الأفلام- كشف الخدعة في مشهد صراع ويل سميث مع الوحوش بفيلم I Am Legend
كواليس الأفلام- كشف الخدعة في مشهد صراع ويل سميث مع الوحوش بفيلم I Am Legend

كواليس الأفلام- كشف الخدعة في مشهد صراع ويل سميث مع الوحوش بفيلم I Am Legend صحيفة المختصر نقلا عن في الفن نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية كواليس الأفلام- كشف الخدعة في مشهد صراع ويل سميث مع الوحوش بفيلم I Am Legend، كواليس الأفلام- كشف الخدعة في مشهد صراع ويل سميث مع الوحوش بفيلم I Am Legend ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، كواليس الأفلام- كشف الخدعة في مشهد صراع ويل سميث مع الوحوش بفيلم I Am Legend.

صحيفة المختصر يعد فيلم الرعب والاثارة I Am Legend من العلامات المميزة في مسيرة الممثل الأمريكي ويل سميث، الذي نال عنه ترشيحات لعدة جوائز.

الفيلم صدر سـنة 2007، وتدور أحاثه حول "روبرت نيفيل" الباحث في علم الفيروسات وهو أيضا الناجي الوحيد من فيرس قتل معظم البشر وحول الباقين إلى وحوش مفترسة، يحاول "نيفيل" اكتشاف شفاء لهذا الفيروس وانقاذ البشرية.

وقد تضمن الفيلم العديد من المشاهد التي تظهر تطور الخدع السينمائية وأبرزها مشهد صراع ويل سميث مع كلب متحول.

المشهد يظهر براعة في استخدام تكنولوجيا الجرافيك والخدع البصرية وهذا ما كشفته صورة نشرت عبر صحيفة dangerousuniverse، ويظهر في الصورة ويل سميث وهو يواجه قناعا مطاطيا للكلب المتحول يمكسه أحد الأشخاص الذي يرتدي بذلة خضراء تغطي جسده من الرأس إلى أخمص القدمين.

اقرأ أيضا

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : في الفن