بالفيديو- اللقطات الأولى لأغنية رامي صبري "أهد الدنيا"
بالفيديو- اللقطات الأولى لأغنية رامي صبري "أهد الدنيا"

بالفيديو- اللقطات الأولى لأغنية رامي صبري "أهد الدنيا" صحيفة المختصر نقلا عن في الفن نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية بالفيديو- اللقطات الأولى لأغنية رامي صبري "أهد الدنيا"، بالفيديو- اللقطات الأولى لأغنية رامي صبري "أهد الدنيا" ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، بالفيديو- اللقطات الأولى لأغنية رامي صبري "أهد الدنيا".

صحيفة المختصر ينتظر الفنان رامي صبري طرح أغنيته المصورة "أهد الدنيا" أَثْنَاء الأيام المقبلة، وهي من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

شوقت شركة روتانا جمهور رامي صبري وأظهرت عن اللقطات الأولى من الأغنية المصورة "أهد الدنيا"، والمقرر طرحها في القريب العاجل.

A post shared by RotanaMusic (@audiorotana) on Aug 10, 2018 at 3:26pm PDT

أغنية "أهد الدنيا" كانت شركة روتانا طرحتها عبر قناتها الرسمية على YouTube، يوم الأربعاء 8 أغسطس، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع موسيقي جلال الحمداوي.

جدير بالذكر أن رامي صبري يعمل حاليا على تحضير وتسجيل ألبومه الغنائي الجديد، وهو من إنتاج شركة ورتانا للصوتيات والمرئيات، المتوقع طرحه أَثْنَاء فصل الصيف الحالي.

اقرأ أيضا

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : في الفن