التعليق الأول من تامر عبد المنعم على طلاقه: بداية صفحة حديثة
التعليق الأول من تامر عبد المنعم على طلاقه: بداية صفحة حديثة

التعليق الأول من تامر عبد المنعم على طلاقه: بداية صفحة حديثة صحيفة المختصر نقلا عن في الفن نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية التعليق الأول من تامر عبد المنعم على طلاقه: بداية صفحة حديثة، التعليق الأول من تامر عبد المنعم على طلاقه: بداية صفحة حديثة ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، التعليق الأول من تامر عبد المنعم على طلاقه: بداية صفحة حديثة.

صحيفة المختصر علق تامر عبد المنعم على طلاقه من زوجته أمنية الطوخي بعد قران دام سنة وأربعة أشهر.

وكتب تامر عبد المنعم عبر حسابه على صحيفة التواصل الاجتماعي Facebook أنه أعلن طلاقه لأنه يتطلب اشهار مثل الزواج وهذلا لا يعني كرهه لطليقته مؤكداً أنه مازال يكن لها كل الحب والمودة.

وأضاف عبد المنعم أن لا أحد يعلم دواخل العلاقات وربما يكون الطلاق بداية لعودة جديدة وصفحة بيضاء وتصحيح أي خطأ.

جدير بالذكر أن تامر عبد المنعم أعلن خبر طلاقه عبر حسابه على Facebook مساء الخميس 9 أغسطس.

وكان احتشد الممثل والمنتج تامر عبد المنعم مساء الأربعاء 18 تشــرين الأَول 2017، بعيد ميلاده وزفافه على عروس أمنية الطوخي، في أحد الفنادق النيلية.

وحرص تامر عبد المنعم على دعوة مجموع كببر من نجوم الفن والمشاهير لمشاركته الاحتفال بعيد ميلاده وإعلان زفافه على أمنية الطوخي.

وأحيا الإحتفـال عمرو دياب، الذي أشعل وصلات الرقص بين العروسين وأصدقائهما من النجوم والمشاهير على مدى أضخم من ساعة ونصف الساعة.

وكان ضمن الحضور رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة مجموعة المصريين، والمنتح تامر مرسي وحرمه الْفَنّـــانَة نسرين إمام، والمستشار خالد أبو بكر، وعلاء عابد وحرمه الإعلاميه بسمة وهبي، والإعلامي عماد الدين أديب وحرمه مروة حسين، ورجل الأعمال محمد الأمين، والإعلامي تامر أمين، والإعلامى وائل الإبراشي والكاتب الصحفي أشرف عبد المنعم شقيق العريس.

اقرأ أيضاً

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : في الفن