بدموع الفرح.. إليسا تتجاوز محنة مرضها في ختام «أعياد بيروت»
بدموع الفرح.. إليسا تتجاوز محنة مرضها في ختام «أعياد بيروت»

بدموع الفرح.. إليسا تتجاوز محنة مرضها في ختام «أعياد بيروت» صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية بدموع الفرح.. إليسا تتجاوز محنة مرضها في ختام «أعياد بيروت»، بدموع الفرح.. إليسا تتجاوز محنة مرضها في ختام «أعياد بيروت» ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، بدموع الفرح.. إليسا تتجاوز محنة مرضها في ختام «أعياد بيروت».

صحيفة المختصر • الْفَنّـــانَة اللبنانية تفتتح الإحتفـال بأغنية «وحشتوني».. وتشكر الْجَمَـاهِير قائلة: «لن أنسى هذه الليلة»


أحيت إليسا، أمس الجمعة، أول حفلاتها بعد إعلان تعافيها من مرض سرطان الثدي، ضمن ختام مهرجانات أعياد بيروت، وذلك بحضور الفنان فارس كرم، والإعلامية ريما نجيم، ومخرجة كليب «إلى كل اللي بيحبوني» أنجي جمال، والفنانة المصرية لبلبة، التي حرصت على الصعود إلى خشبة الـمسرح في نهاية الإحتفـال؛ لتشارك إليسا الغناء والاحتفال بتعافيها من السرطان.

وحرصت الْفَنّـــانَة اللبنانية، على تتويج الإحتفـال بأغنية «وحشتوني» للراحلة وردة، والتي تقدمها في ألبومها الجديد «إلى كل اللي بيحبوني» بتوزيع جديد.

وظهرت إليسا، أَثْنَاء الإحتفـال بفستانين، الأول ذهبي اللون، والثاني أحمر، وقدمت مجموع من أغاني ألبومها الجديد وسط تفاعل كبير من الْجَمَـاهِير، خاصة أغنية «إلى كل اللي بيحبوني»، التي أهدتها للجمهور الكبير الذي كان في استقبالها بالورد البيضاء تعبيرا عن فرحتهم بتجاوزها محنتها المرضية.

واختارت إليسا، أن تضفي حالة من الفرحة والبهجة على الْجَمَـاهِير، فاستعانت براقصين من رومانيا حتى تهرب من نظرات العطف، ولكن لم يخلو الإحتفـال من دخولها في نوبة بكاء عندما تذكرت تجربتها الصعبة مع المرض، رغم خروجها منها منتصرة، كما بكت فرحا بحب جمهورها.


وخلال الإحتفـال، ذكرت إليسا لجمهورها: «كنت أوّد تحضير كلمة أشكركم بها على محبتكم، لكن لم أقدر، أولًا: أنا أريد أن أشكركم، ليس على التعاطف لأني لا أريد أي تعاطف، أنا أشكركم على محبتكم الكبيرة، وأريد أيضا أن أشكر كل من لا يحبني، لأن جزء منهم أنطـلق يحبني».

وختمت كلمتها القصيرة قائلة: «اليوم نجتمع للاحتفال في ختام المهرجان، أنا لن أنسى هذه الليلة وأتمنى ألا تنسوها».

جديـر بالذكـر، أن الْفَنّـــانَة اللبنانة إليسا أظهرت للمـرة الأولي عن إصابتها بسرطان الثدي، من أَثْنَاء كليب أغنية «إلى كل اللي بيحبوني»، الذي طرحته شركة «روتانا» عبر قناتها الرسمية بموقع «يوتيوب» قبل أيام.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : بوابة الشروق