نانسي عجرم لـ ميريام فارس: لما سمعت الخبر زعلت كتير وما كان بدي صدق
نانسي عجرم لـ ميريام فارس: لما سمعت الخبر زعلت كتير وما كان بدي صدق

نانسي عجرم لـ ميريام فارس: لما سمعت الخبر زعلت كتير وما كان بدي صدق صحيفة المختصر نقلا عن نورت نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية نانسي عجرم لـ ميريام فارس: لما سمعت الخبر زعلت كتير وما كان بدي صدق، نانسي عجرم لـ ميريام فارس: لما سمعت الخبر زعلت كتير وما كان بدي صدق ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، نانسي عجرم لـ ميريام فارس: لما سمعت الخبر زعلت كتير وما كان بدي صدق.

nancy myriamnancy myriam

صحيفة المختصر بعدما انتشر العديد من الأخبار حول إصابة الْفَنّـــانَة ​ميريام فارس​ بمرض دقيق، انهالت تعليقات المتابعين الّذين اعتبروا أن ميريام مصابة بالسرطان، لتخرج عن صمتها بعد ذلك وتوضح أنها ليست مصابة بالسرطان.

الأمر الذي دفع ايضا بالفنانة ​نانسي عجرم​ إلى أن تتمنى لها صحّة سليمة، والتي نشرت على إحدى صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: “ميريام، لما سمعت الخبر من الناس زعلت كتير وما كان بدي صدق وقلت انشالله تكون كذبة، انت فنانة حلوة وصبية وكلك حياة والحياة بتلبقلك، سلامة قلبك وانشالله بتتعافي بسرعة وبترجعي اقوى من قبل”.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : وكالات