ميريام فارس تكشف كشف إصابتها بمرض خطير
ميريام فارس تكشف كشف إصابتها بمرض خطير

ميريام فارس تكشف كشف إصابتها بمرض خطير صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية ميريام فارس تكشف كشف إصابتها بمرض خطير، ميريام فارس تكشف كشف إصابتها بمرض خطير ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، ميريام فارس تكشف كشف إصابتها بمرض خطير.

صحيفة المختصر حرصت النجمة اللبنانية ميريام فارس على أظهر وضعها الصحي، خاصة بعد كثرة الأقاويل التي تحدّثت عن إصابتها بمرض السرطان.

وخرجت ميريام فارس عن صمتها ونشرت مـؤشر على السوشيال ميديا جاء فيها: “ترددتُ كثيراً قبل أن أتكّلم لأنني لم أحب يوماً ان تكون بيانات حياتي الخاصة، بالتحديد اللي بتزعل، مستباحة للعلن، إلا أنّ محبّتكم وكسرة أهلي جبرتني أن أكسر صمتي. أشكر من كل قلبي جميع الناس الذين سألوا عني واطمأنوا إلى صحتي، وإلى كل من توجّه بالدعاء والصلاة لأجلي بالشفاء، أقول لكم أنا أحبكم أيضاً ومحظوظة بكم كثيراً”.

وتابعت: “صحيفة المختصر وصرّحت أنني في حاجة إلى وقت لأتعافى وأعود ميريام القوية التي تعرفونها. صحيح أنني أمرّ في حالة صحية دقيقة وحرجة، إلا أنه مش كل مصيبة اسمها سرطان”، نافية في نحو قاطع إصابتها بمرض السرطان: “أنا ما معي سرطان. كفى متاجرة بصحة الناس. أشكركم جميعاً وأتمنى الشفاء لكل مريض”.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : الصباح العربي