شاهد أخـت ميريام فارس تعترف بإصابتها بمرض خطير.. وإيلي باسيل: ملكة الـمسرح بوضع صحي حرج
شاهد أخـت ميريام فارس تعترف بإصابتها بمرض خطير.. وإيلي باسيل: ملكة الـمسرح بوضع صحي حرج

شاهد أخـت ميريام فارس تعترف بإصابتها بمرض خطير.. وإيلي باسيل: ملكة الـمسرح بوضع صحي حرج صحيفة المختصر نقلا عن نورت نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية شاهد أخـت ميريام فارس تعترف بإصابتها بمرض خطير.. وإيلي باسيل: ملكة الـمسرح بوضع صحي حرج، شاهد أخـت ميريام فارس تعترف بإصابتها بمرض خطير.. وإيلي باسيل: ملكة الـمسرح بوضع صحي حرج ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، شاهد أخـت ميريام فارس تعترف بإصابتها بمرض خطير.. وإيلي باسيل: ملكة الـمسرح بوضع صحي حرج.

elie bassil myriam fareselie bassil myriam fares

صحيفة المختصر أثار مجموع من الفنانات اللبنانيات جدلًا واسعًا حول إصابة الْفَنّـــانَة ميريام فارس بمرض سرطان الدم، من أَثْنَاء تعليقاتهن على حساباتهن بموقع الصور «إنستجرام».

وتساءل الآلاف من متابعى النجمة اللبنانية عن حالتها الصحية من أَثْنَاء التعليقات على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعى للاطمئنان عليها.

وذكر المُـذِيع اللبناني إيلي باسيل، إن ملكة الـمسرح ميريام فارس بوضع صحي حرج، وإنها المزيد إلى الدعوات والصلوات من الجميع.

وأضاف على انستجرام، أن وضع الْفَنّـــانَة إليسا وما مرت به لا يقارن بحالة ميريام الصحية الآن.

واعترفت رولا فارس، أخـت ميريام بحسب تطبيـق “ترندنج”، على فضائية “إم بي سي 4″، إصابتها بمرض خطير ولكنها لم تفصح عن نوع المرض المصابة به، مؤكدة أن الْفَنّـــانَة تتلقى العلاج، وأضافت أن “فارس تعبانة كتير وتتلقى العلاج”.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : وكالات