الأحد.. «الحلو وبغدادي باند والفلكلور البنمي» 3 حفلات في مهرجان القلعة
الأحد.. «الحلو وبغدادي باند والفلكلور البنمي» 3 حفلات في مهرجان القلعة

الأحد.. «الحلو وبغدادي باند والفلكلور البنمي» 3 حفلات في مهرجان القلعة صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية الأحد.. «الحلو وبغدادي باند والفلكلور البنمي» 3 حفلات في مهرجان القلعة، الأحد.. «الحلو وبغدادي باند والفلكلور البنمي» 3 حفلات في مهرجان القلعة ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، الأحد.. «الحلو وبغدادي باند والفلكلور البنمي» 3 حفلات في مهرجان القلعة.

صحيفة المختصر تنظم دار الأوبرا المصرية، مساء غد الأحد القادم، 3 حفلات فنية متنوعة؛ وذلك ضمن تجمـعات مهرجان القلعة الدولي الـ27 للموسيقي و الغناء.

وتبدأ أولى الحفلات في الثامنة مساء، على مسرح محكي القلعة 1، وبالتعاون مع سفارة بنما، تقدم فرقة بنما للفلكلور، التي تشارك للمـرة الأولي في المهرجان بعد أن حصل على الشارة الدولية أساليب متعددة من الفنون البنمية الفلكلورية، وتؤدي الفرقة لوحات فنية استعراضية على الموسيقى التقليدية مرتدين الزي الوطنى «لابوليرا».

وتقدم فرقة «بغدادي باند» تَخْت اشراف عازف الترومبيت الدكتور مجدي بغدادي، في التاسعة مساءًا، مجموعة من أشهر الأعمال العالمية والعربية.

وعلى مسرح محكى القلعة 2، تختتم تجمـعات اليوم في الساعة العاشرة مساء، مع صوت النجم محمد الحلو، ويشدو بباقة من أشهر أعماله التي تغني بها علي مدار مشواره الفني.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : بوابة الشروق