هل تسير حنان ترك على خطى حلا شيحة وتخلع الحجاب؟!
هل تسير حنان ترك على خطى حلا شيحة وتخلع الحجاب؟!

هل تسير حنان ترك على خطى حلا شيحة وتخلع الحجاب؟! صحيفة المختصر نقلا عن نورت نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية هل تسير حنان ترك على خطى حلا شيحة وتخلع الحجاب؟!، هل تسير حنان ترك على خطى حلا شيحة وتخلع الحجاب؟! ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، هل تسير حنان ترك على خطى حلا شيحة وتخلع الحجاب؟!.

صحيفة المختصر بعد مفاجأة الْفَنّـــانَة حلا شيحة وخلعها للحجاب وعودتها للفن مرة أخرى بعد اعتزالها التمثيل منذ 12 سـنةًا بعد تقديمها فيلم “كامل الأوصاف” سـنة 2006 مع الفنان عامر منيب، فاجأت الْفَنّـــانَة حنان ترك جمهورها بحذف جميع صورها من على حسابها الرسمى على صحيفة تبادل الصور “إنستجرام” وأبدى جمهورها استغرابهم واندهاشهم من تلك الخطوة بعد أن كانت تنشر حنان يوميًا صور من حياتها اليومية برفقه زوجها وأبنائها وصور من إجازتها الصيفية حذفت جميع الصور متسائلين: “هل تسير حنان ترك على خطى حلا شيحة”

يشار إلى أن آخر ظهور للفنانة حنان ترك فى التليفزيون هو مسلسل “أخت تريز”، الذى عرض فى سـنة 2012 وكان العمل يناقش العلاقة بين المسلمين والأقباط، وحققت نجاحًا كبيرًا من أَثْنَاء الشخصيتين اللتين ظهرت بهما فى أحداث العمل، حيث ظهرت بشخصيتين الأولى فتاة مسيحية واسمها تريز، والأخرى فتاة مسلمة وتدعى “خديجة”، إلى أن تكشف الأخبـار أنهما أختان فى الأصل

 

Back..

A post shared by Hala Shiha (@hala.shiha.official) on

A post shared by Hala Shiha (@hala.shiha.official) on Aug 8, 2018 at 9:22am PDT

المصدر: youm7.com

 

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : وكالات