حلا شيحة تخرج عن صمتها في اوّل تعليق لها على منتقدي خلع حجابها
حلا شيحة تخرج عن صمتها في اوّل تعليق لها على منتقدي خلع حجابها

حلا شيحة تخرج عن صمتها في اوّل تعليق لها على منتقدي خلع حجابها صحيفة المختصر نقلا عن نورت نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية حلا شيحة تخرج عن صمتها في اوّل تعليق لها على منتقدي خلع حجابها، حلا شيحة تخرج عن صمتها في اوّل تعليق لها على منتقدي خلع حجابها ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، حلا شيحة تخرج عن صمتها في اوّل تعليق لها على منتقدي خلع حجابها.

حلا شيحة في اوّل تعليق لها على منتقدي خلع حجابهاحلا شيحة في اوّل تعليق لها على منتقدي خلع حجابها

صحيفة المختصر لا شكّ ان الممثلة ​حلا شيحة​ اثارت الجدل بخلعها الحجاب، وقد لاقت انتقادات كثيرة، الا انها ارادت الخروج عن صمتها والردّ عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: “دعوا الخلق للخالق”.

واللافت هو ايضا تضامن بعض المتابعين معها، حيث انهم اعربوا عن فرحتهم، مرحّبين بها في عالم التمثيل من جديد.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : وكالات