استجابة لهاني شاكر.. الفنان محمد رمضان يوفق أوضاعه مع نقابة الموسيقيين
استجابة لهاني شاكر.. الفنان محمد رمضان يوفق أوضاعه مع نقابة الموسيقيين

استجابة لهاني شاكر.. الفنان محمد رمضان يوفق أوضاعه مع نقابة الموسيقيين صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية استجابة لهاني شاكر.. الفنان محمد رمضان يوفق أوضاعه مع نقابة الموسيقيين، استجابة لهاني شاكر.. الفنان محمد رمضان يوفق أوضاعه مع نقابة الموسيقيين ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، استجابة لهاني شاكر.. الفنان محمد رمضان يوفق أوضاعه مع نقابة الموسيقيين.

صحيفة المختصر استجابة للفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، التقى الفنان أشرف زكي والفنان محمد رمضان مساء اليوم الخميس بمقر نقابة الموسيقيين مع المايسترو محمد أبو اليزيد وكيل النقابة والدكتور علاء سلامة رئيس لجنة العمل والفنانة نادية مصطفى رئيس لجنة العلاقات العامة والفنان منصور هندي بحضور المستشار القانوني للنقابة علاء عامر.

وتم الاتفاق أَثْنَاء الاجتماع على التنسيق وتسوية الأمور المتعلقة بخوض "رمضان" الغناء.

وأثبت محمد رمضان استعداده الكامل لتسوية الأمور بالشكل القانوني اللائق، مؤكدا احترامه لنقابة الموسيقيين ومجلسها.

كان الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، قد تواصل مع الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، لتسوية الأمور الخاصة بالتصاريح اللازمة للفنان محمد رمضان احتراما للقانون ولقواعد العمل للنقابات الفنية.

جديـر بالذكـر أن محمد رمضان طرح حتى الان اغنيتين بطريقة الفيديو كليب هما "نمبر وان"، و"الملك"، ويفكر في تنظيم إحتفـال غنائي في القريب العاجل.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : بوابة الشروق