محمد أنور يرزق بطفلته الأولى... اختار لها هذا الاسم
محمد أنور يرزق بطفلته الأولى... اختار لها هذا الاسم

محمد أنور يرزق بطفلته الأولى... اختار لها هذا الاسم صحيفة المختصر نقلا عن في الفن نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية محمد أنور يرزق بطفلته الأولى... اختار لها هذا الاسم، محمد أنور يرزق بطفلته الأولى... اختار لها هذا الاسم ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، محمد أنور يرزق بطفلته الأولى... اختار لها هذا الاسم.

صحيفة المختصر رزق الممثل محمد أنور نجم فرقة "مسرح مصر" بطفلته الأولى.

زف أنور الخبر السار لجمهوره بنفسه، ونشر عبر حسابه على Instagram صورة من غرفة زوجته في الْمَشْـفَى وتحديدا لباب الغرفة الذي زينة باسم طفلته.

اختار أنور لطفلته اسم "نوراي" وكتب تعقيا على الصورة ليحمد الله على نعمه.

A post shared by Mohamed Anwar (@mohamedanwar71) on Aug 9, 2018 at 3:48am PDT

جديـر بالذكـر أن محمد أنور احتشد بزفافه علي نوران التركي في 13 أغسطس 2017، بحفل كبير أقيم بفندق مينا هاوس في منطقة الأهرامات بالجيزة، وحضره العديد من نجوم الفن.

اقرأ أيضا

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : في الفن