أحمد أمين يفتتح معرض «كاريكاتير سمسم» في الجامعة الأمريكية
أحمد أمين يفتتح معرض «كاريكاتير سمسم» في الجامعة الأمريكية

أحمد أمين يفتتح معرض «كاريكاتير سمسم» في الجامعة الأمريكية صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية أحمد أمين يفتتح معرض «كاريكاتير سمسم» في الجامعة الأمريكية، أحمد أمين يفتتح معرض «كاريكاتير سمسم» في الجامعة الأمريكية ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، أحمد أمين يفتتح معرض «كاريكاتير سمسم» في الجامعة الأمريكية.

صحيفة المختصر افتتح الفنان أحمد أمين، بطل المسلسل الرمضاني الكوميدي «الوصية» معرضا للكاريكاتير، مساء أمس الأربعاء، في القاعة اليونانية بالجامعة الأمريكية، ويستمرالمعرض حتى 18 أغسطس الحالي، وتنظمه الجمعية المصرية للكاريكاتير تحت عنوان «كاريكاتير سمسم».

والمعرض يستوحي أعماله من شخصية «سمسم» التي قدمها أحمد أمين في المسلسل الذي أذيع على شاشة رمضان السابق.

وحسب البيان الدعائي للمعرض، فإن فكرته جاءت بعدما أقر الفنان أن تكون ملابسه في الحلقة الأخيرة من تصميم جمهوره، وأطلق مبادرة عبر صفحته على «facebook» لجمع رسوم المشاركين، وذلك ردا على تساؤل الْجَمَـاهِير عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن مصدر ملابس «أمين» بالمسلسل، وتجاوزت التصميمات التي استقبلتها صفحة «أمين» المئات من اللوحات الفنية، والتي تم اختيار أحدها لطباعته؛ ليستخدمه «أمين» في الحلقة الأخيرة من المسلسل.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : بوابة الشروق