حلا شيحة تدشن حساب على «instagram» بعد خلعها الحجاب
حلا شيحة تدشن حساب على «instagram» بعد خلعها الحجاب

حلا شيحة تدشن حساب على «instagram» بعد خلعها الحجاب صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية حلا شيحة تدشن حساب على «instagram» بعد خلعها الحجاب، حلا شيحة تدشن حساب على «instagram» بعد خلعها الحجاب ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، حلا شيحة تدشن حساب على «instagram» بعد خلعها الحجاب.

صحيفة المختصر فاجئت الْفَنّـــانَة حلا شيحة جمهورها بالأمس بتدشين حساب شخصي لها على صحيفة تطبيق الصور الشهير «انستجرام»، ليحمل أول إطلالتها بعد خلعها الحجاب.

وتلقت الْفَنّـــانَة المعتزلة التي أقرت العودة للحياة الفنية مرة أخرى الكثير من الانتقادات والتعليقات، مابين مؤيد ومعارض لخلعها الحجاب، وفكرة عودتها للفن.

واعتزلت «حلا» التمثيل منذ 12 سـنةًا بعد تقديمها فيلم «كامل الأوصاف» سـنة 2006 مع الفنان عامر منيب، وذلك بعد مشاركتها في العديد من الأفلام الناجحة منها «السلم والثعبان، وسحر العيون، واللمبي»، كما اختارها النجم الكبير عادل إمام في بطولة فيلم «عريس من جهة أمنية».

 

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : بوابة الشروق