شكران ورويدا ورابعة يدعمن أسماء الأسد.. تباً لك أيها الخبيث
شكران ورويدا ورابعة يدعمن أسماء الأسد.. تباً لك أيها الخبيث

شكران ورويدا ورابعة يدعمن أسماء الأسد.. تباً لك أيها الخبيث صحيفة المختصر نقلا عن نورت نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية شكران ورويدا ورابعة يدعمن أسماء الأسد.. تباً لك أيها الخبيث، شكران ورويدا ورابعة يدعمن أسماء الأسد.. تباً لك أيها الخبيث ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، شكران ورويدا ورابعة يدعمن أسماء الأسد.. تباً لك أيها الخبيث.

asmaa shoukran rouwaida rabiaasmaa shoukran rouwaida rabia

صحيفة المختصر بعد الإعلان الرسمي عن إصابة زوجة الرئيس السوري #أسماء_الأسد بمرض سرطان الثدي، وجّهت الممثلة السورية #شكران_مرتجى مـؤشر دعم ومساندة إلى الأسد في محنتها ذكرت فيها: “الخبيث من صدر صحيفة المختصر إلى صدر سيدته كما يتعافى صحيفة المختصر ستتعافين بنفس الصبر والتضحية والقوة”. وتابعت في تغريدتها :”كوني بخير سيدة الياسمين. السرطان مرة أخرى في صدور من نحب. تباً لك أيها الخبيث”.


الاعلامية رابعة الزيّات كتبت أيضاً في حسابها عبر “تويتر”: “مجرد الإعلان عن مرض السيدة أسماء الأسد الخبيث هو بداية الإنتصار عليه وأمل ورجاء لكثيرات يصارعن السرطان، نتمنى الشفاء للسيدة السورية الأولى ولجميع المرضى”.


وأيضاً الْفَنّـــانَة #رويدا_عطية غرّدت دعماً للأسد، إذ ذكرت: “إلى سيدة الياسمين، ألف سلامة عليك وان شاء الله الشفاء العاجل يا رب”.

المصدر: Annahar.com

المزيد عن هذا الموضوع على الروابط التالية:

elfann.com : هكذا علّقت شكران مرتجى على إصابة أسماء الأسد بالسرطان

 

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : وكالات