بالصور.. إِحْتِـفَاء عبد الله بالخير والمطربة اللبنانية منار
بالصور.. إِحْتِـفَاء عبد الله بالخير والمطربة اللبنانية منار

بالصور.. إِحْتِـفَاء عبد الله بالخير والمطربة اللبنانية منار صحيفة المختصر نقلا عن في الفن نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية بالصور.. إِحْتِـفَاء عبد الله بالخير والمطربة اللبنانية منار، بالصور.. إِحْتِـفَاء عبد الله بالخير والمطربة اللبنانية منار ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، بالصور.. إِحْتِـفَاء عبد الله بالخير والمطربة اللبنانية منار.

صحيفة المختصر نشرت المطربة اللبنانية منار على حسابها بـ Instagram عددا من اللقطات التي تجمعها بالمطرب الإماراتي عبد الله بالخير.

جاء اللقاء في إطار إِحْتِـفَاء من باريس جاليري في دبي، إذ تم اختيار النجمين لتكريمهما خاصة بعد النجاح الذي حققته أغنية منار الأخيرة "كل ما توحشني".

بالخير ومنار

بالخير ومنار

بالخير ومنار

بالخير ومنار ظهرا معا أضخم من مرة في الفترة الأخيرة بصورة ملفتة، مما جعل البعض يتوقع أن علاقتهما ستثمر عن تعاون فني جديد بينهم.

جديـر بالذكـر أن آخر أعمال المطربة اللبنانية منار "كل ما توحشني" كلمات خالد منير، وألحان محمد راجح، وتوزيع أمير سليمان، وإنتاج سام حمرا.

اقرأ أيضا

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : في الفن