غدًا.. الحجار يشدو على مسرح المحكى2 بالقلعة
غدًا.. الحجار يشدو على مسرح المحكى2 بالقلعة

غدًا.. الحجار يشدو على مسرح المحكى2 بالقلعة صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية غدًا.. الحجار يشدو على مسرح المحكى2 بالقلعة، غدًا.. الحجار يشدو على مسرح المحكى2 بالقلعة ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، غدًا.. الحجار يشدو على مسرح المحكى2 بالقلعة.

صحيفة المختصر يحيى النجم على الحجار، إحتفـالًا غنائيًا، على خشبة مسرح «المحكي 2» بالقلعة، في الساعة العاشرة مساء السبت.

ويقدم «الحجار» حقيبة من أشهر أعماله التي تغني بها أَثْنَاء مسيرته الفنية، وذلك ضمن تجمـعات الدورة الـ 27 لمهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : بوابة الشروق