شاهد.. ابنة عمرو دياب بعد إثارتها الجدل توضح كشف “الزجاجة”
شاهد.. ابنة عمرو دياب بعد إثارتها الجدل توضح كشف “الزجاجة”

شاهد.. ابنة عمرو دياب بعد إثارتها الجدل توضح كشف “الزجاجة” صحيفة المختصر نقلا عن نورت نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية شاهد.. ابنة عمرو دياب بعد إثارتها الجدل توضح كشف “الزجاجة”، شاهد.. ابنة عمرو دياب بعد إثارتها الجدل توضح كشف “الزجاجة” ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، شاهد.. ابنة عمرو دياب بعد إثارتها الجدل توضح كشف “الزجاجة”.

صحيفة المختصر أثارت جنى، ابنة النجم المصري عمرو دياب، جدلاً واسعاً عبر صفحتها على “إنستغرام”، من أَثْنَاء فيديو نشرته أَوْساط تواجدها في جزيرة ميكونوس في اليونان لقضاء إجازتها هناك.

وظهرت في الفيديو وهي تغني أغنية wouldn’t change a thing للمطربة العالمية، ديمي لوفاتو، وتمسك في يدها قارورة ماء، وكتبت معلقة على الفيديو: “عودة إلى أيام ديزني”.

ولاقى صوتها إعجاب الآلاف من جمهورها، ولكن ما أثار الجدل وجود زجاجتين من الكحوليات ظهرتا خلفها على طاولة، كما كانت تحمل في يدها زجاجة وهي تغني، ما حدا بالجمهور للاعتقاد بأنها تشرب الكحوليات، ولكنها نفت ذلك في تعليقاتها، مؤكدة أن ما تحمله هو زجاجة ماء، وأن المشروب الكحولي الموجود في غرفتها من الفندق، مؤكدة أنها لم تمسه ولم تشربه.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : وكالات