شاهد.. الظهور الأخير لمحمد عبده مع شقيقه قبيل وفاته
شاهد.. الظهور الأخير لمحمد عبده مع شقيقه قبيل وفاته

شاهد.. الظهور الأخير لمحمد عبده مع شقيقه قبيل وفاته صحيفة المختصر نقلا عن نورت نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية شاهد.. الظهور الأخير لمحمد عبده مع شقيقه قبيل وفاته، شاهد.. الظهور الأخير لمحمد عبده مع شقيقه قبيل وفاته ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، شاهد.. الظهور الأخير لمحمد عبده مع شقيقه قبيل وفاته.

شاهد.. الظهور الأخير لمحمد عبده مع شقيقه قبيل وفاته

شاهد.. الظهور الأخير لمحمد عبده مع شقيقه قبيل وفاته

صحيفة المختصر تشاور مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يرصد الظهور الأخير للفنّان السعودي محمد عبده مع شقيقه عثمان، الذي وافته المنية أول من أمس (الثلاثاء)، بعد أن وافت المنية شقيقه أحمد يوم الأربعاء 11 يونيــو (حزيــران).

وظهر “فنّان العرب” في الفيديو أَثْنَاء رحلة الى لبنان، حيث اصطحب شقيقه للعلاج.

ونعى “فنان العرب” عبر حسابه في صحيفة “تويتر” شقيقه، مغرداً: “انتقل الى رحمة الله شقيقي الأكبر عثمان عبده عثمان آل دهل العسيري”.

وكان عبده اضطرّ لإلغاء حفله ضمن تجمـعات “سوق عكاظ” في الرياض، جـراء فاجعة وفاة شقيقه أحمد، الذي أقيمت مراسم العزاء الخاص به في محافظة جدة، بحي الزهراء، خلف منزل محمد عبده شارع يحي بن عمر المكي حديقة الجامع بحي الزهراء.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : وكالات