منّة فضالي تغادر إلى باريس قبل تصوير "تحت المطر"
منّة فضالي تغادر إلى باريس قبل تصوير "تحت المطر"

منّة فضالي تغادر إلى باريس قبل تصوير "تحت المطر" صحيفة المختصر نقلا عن الوطن نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية منّة فضالي تغادر إلى باريس قبل تصوير "تحت المطر"، منّة فضالي تغادر إلى باريس قبل تصوير "تحت المطر" ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، منّة فضالي تغادر إلى باريس قبل تصوير "تحت المطر".

صحيفة المختصر غادرت الْفَنّـــانَة منة فضالي القاهرة متجهة إلى باريس، صباح اليوم، لقضاء إجازة قصيرة هناك، قبل بدء تصوير فيلمها الجديد "تحت المطر" أَثْنَاء الأسابيع المقبلة، الذي تجسد فيه دور البطولة النسائية أمام الفنان ساموزين.

فيلم "تحت المطر" من تأليف هيثم وحيد وإخراج عبدالعزيز حشاد.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : الوطن