بالصور| معين شريف يشعل أجواء مدينة طابا ويتألق بأغنيات مصر الوطنية
بالصور| معين شريف يشعل أجواء مدينة طابا ويتألق بأغنيات مصر الوطنية

بالصور| معين شريف يشعل أجواء مدينة طابا ويتألق بأغنيات مصر الوطنية صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم بالصور| معين شريف يشعل أجواء مدينة طابا ويتألق بأغنيات مصر الوطنية، بالصور| معين شريف يشعل أجواء مدينة طابا ويتألق بأغنيات مصر الوطنية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور| معين شريف يشعل أجواء مدينة طابا ويتألق بأغنيات مصر الوطنية.

صحيفة المختصر أحيا الفنان اللبناني، معين شريف، مساء أمس السبت، ثاني حفلات "ليالي الصيف الغنائي" في طابا هايتس.

وبدأ معين الإحتفـال بموال "طال الزمان"، موجها شكره إلى مصر الغالية التي دائما ما تجمع كل العرب مثل الفلسطينين والأردنيين الحاضرين هذه الليلة.

وأضاف أنه وكل الحضور من فلسطين والأردن يوجهون لمصر هذه الأغنية: "مصر التي في خاطري".

وبعدها قدم أغاني "بعدك"، "أصعب كلمة"، "يا دار"، كما غنى لكوكب الشرق، أم كلثوم "ألف ليلة وليلة" و"على رمش عيونها"، "كله جديد في جديد" و"دار يا دار" للنجم اللبناني وديع الصافي، وغنى أيضا لوديع "عظيمة يا مصر يا أرض النعم"، بالإضافة إلى أغاني "قطعلي قلبي"، "عندك بحرية يا ريس".

وحضر الإحتفـال انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة السينمائي.

المهرجان يقام تحت إشراف عماد الطرابيشي، وينظمه هاني حسن، ويعتبر الهدف الأساسي من تنظيم هذه الحفلات هو تنشيط القطاع السياحي في جنوب سيناء، وتحديدا طابا لتعود مرة أخرى عاصمة القطاع السياحي العربية والأجنبية.

واستقبلت طابا في العام السابق حفلات نجوم الغناء ومنهم شيرين عبدالوهاب، جورج وسوف، نجوى كرم، ووائل جسار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالصور| معين شريف يشعل أجواء مدينة طابا ويتألق بأغنيات مصر الوطنية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن