فيديو.. أحمد خالد صالح: أبي لم يساعدني في الدخول إلى عالم التمثيل
فيديو.. أحمد خالد صالح: أبي لم يساعدني في الدخول إلى عالم التمثيل

فيديو.. أحمد خالد صالح: أبي لم يساعدني في الدخول إلى عالم التمثيل صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم فيديو.. أحمد خالد صالح: أبي لم يساعدني في الدخول إلى عالم التمثيل، فيديو.. أحمد خالد صالح: أبي لم يساعدني في الدخول إلى عالم التمثيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. أحمد خالد صالح: أبي لم يساعدني في الدخول إلى عالم التمثيل.

صحيفة المختصر ذكر الفنان الشاب أحمد خالد صالح، نجل الفنان المفقود خالد صالح، إن والده لم يساعده قط في دخوله إلى عالم الفن والتمثيل، مضيفًا: «ذكر لي روح واشتغل واتمرمط وتعالالي وأنت شقيان».

وأضاف «صالح»، أَثْنَاء لقائه مع تطبيـق «معكم»، المذاع عبر فضائية «cbc»، مساء الخميس، أنه في طفولته كان يعاند فكرة أن يصير مثل والده يومًا ما، موضحًا أنه اكتشف ميله للتمثيل بعد أن اشترك في «كورس مسرح»، أقر بعده أن يترك الدراسة في كلية السياسة والاقتصاد والاتجاه إلى التمثيل.

وأشار إلى أنه لم يكن معترفًا بوالده كممثل أَوْساط المدرسة، لأن الناس لا يعرفونه قبل انتشاره في السينما، متابعًا: «كنت بقول إن بابا محامي عشان ماكانش مشهور».

وأشار أن عائلته بكت عندما شاهدوه على مسرح الجامعة للمـرة الأولي بعد وفاة والده الذي لم يعش حتى تلك اللحظة، معقبًا: «كانت بعد وفاته بـ5 أشهر والعائلة كلها كانت بتعيط وأنا كنت حاطط طاقتي كلها في المسرحية دي لأني كنت حاسس إن في حاجة ربطتني مع أبويا».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، فيديو.. أحمد خالد صالح: أبي لم يساعدني في الدخول إلى عالم التمثيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق