"رابع أدبي"يؤكد أن "الثانوية مش صعبة.. والكتاب المدرسي أهم حاجة"
"رابع أدبي"يؤكد أن "الثانوية مش صعبة.. والكتاب المدرسي أهم حاجة"

"رابع أدبي"يؤكد أن "الثانوية مش صعبة.. والكتاب المدرسي أهم حاجة" صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم "رابع أدبي"يؤكد أن "الثانوية مش صعبة.. والكتاب المدرسي أهم حاجة"، "رابع أدبي"يؤكد أن "الثانوية مش صعبة.. والكتاب المدرسي أهم حاجة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "رابع أدبي"يؤكد أن "الثانوية مش صعبة.. والكتاب المدرسي أهم حاجة".

صحيفة المختصر ذكر محمود زكي، الحاصل على المركز الرابع في الثانوية العامة "أدبي"، إنه سعيد للغاية بالنجاح الكبير الذي حققه.

وأضاف أَثْنَاء تلميحات لبرنامج  "مساء DMC"، الذي يقدمه المُـذِيع أسامة كمال عبر فضائية "DMC": "الثانوية مش صعبة، بس إحنا مكبرين الموضوع". 

وأثبت أن الكتاب المدرسي كان له الفضل الأول في النجاح الذي حققه، متابعًا: "الكتاب المدرسي أهم حاجة، ركز مع نفسك والدروس مع نفسك، ولازم يكون الأهل موفرين الظروف وده اللي حصل". 

وأشار أن أسرته لم تعتمد عليه في العمل حتى لا يؤثر هذا على تركيزه. واستكمل حديثه قائلًا: "أخويا مكنش بيفتح التليفزيون عشان يسيبني أذاكر وأركز، وكلهم لهم دور في النجاح". 

وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في مؤتمر صحفي اليوم، أسماء الأوائل في امتحان شهادة إتمام دراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2017/2018، حيث شهدت نتيجة هذا العام تفوقا ذكوريا على الإناث بواقع 28 طالبا مقابل 22 طالبة، في خطوة لم تحدث منذ اعـوام عدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "رابع أدبي"يؤكد أن "الثانوية مش صعبة.. والكتاب المدرسي أهم حاجة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن