شيري عادل بالفيديو: أعشق “الرجل الحمش” وأسمح لزوجي بالتدخل في بيانات أعمالي الفنية
شيري عادل بالفيديو: أعشق “الرجل الحمش” وأسمح لزوجي بالتدخل في بيانات أعمالي الفنية

شيري عادل بالفيديو: أعشق “الرجل الحمش” وأسمح لزوجي بالتدخل في بيانات أعمالي الفنية صحيفة المختصر نقلا عن نورت ننشر لكم شيري عادل بالفيديو: أعشق “الرجل الحمش” وأسمح لزوجي بالتدخل في بيانات أعمالي الفنية، شيري عادل بالفيديو: أعشق “الرجل الحمش” وأسمح لزوجي بالتدخل في بيانات أعمالي الفنية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، شيري عادل بالفيديو: أعشق “الرجل الحمش” وأسمح لزوجي بالتدخل في بيانات أعمالي الفنية.

صحيفة المختصر أظهرت الْفَنّـــانَة شيري عادل سابقًا عن مواصفات “فتى أحلامها”، مؤكدة أنها تعشق الرجل الحمش الذي يغار على زوجته، ولهذا لن تمانع في تدخّله بتفاصيل أعمالها الفنية، وستحترم رغباته عند قبول أو رفض الأدوار الفنية، كما تلتزم بتوجهاته في ما يخص ملابسها!!

شيري أثبتت في حوار مع الفنان أحمد فهمي لبرنامج “هو ولا هي”، أنها لا تهتم بالمظهر الخارجي لشريك حياتها، بقدر اهتمامها بالشخصية، حيث ترغب في الارتباط بشخص تجمعها به قصة حب بعيدة تمامًا عن التقليدية، ويكون رجلًا غيورًا شرقيًّا، ويحب أن تكون زوجته ناجحة، وأن يكون هو ناجحًا وطموحًا

وأثبتت أنّ سبب تأخر زواجها هو انشغالها بالعمل الفني طوال الوقت، ما أدّى إلى عدم دخولها في قصة حب، وعدم حصولها على إجازات، وعدم احتكاكها بالناس، إذ إنها تحكم حياتها ما بين البيت ومواقع التصوير فقط

المصدر: Sayidaty.net

المزيد عن هذا الموضوع على الروابط التالية:

Sayidaty.net : شيري عادل لـ”سيدتي”: حياتي الخاصة “خط أحمر” والشائعات “لا تعنيني”

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، شيري عادل بالفيديو: أعشق “الرجل الحمش” وأسمح لزوجي بالتدخل في بيانات أعمالي الفنية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات