بكري: بيان الحكومة "وردي ورائع".. وعلى الدولة الالتفات لـ"الغلابة"
بكري: بيان الحكومة "وردي ورائع".. وعلى الدولة الالتفات لـ"الغلابة"

بكري: بيان الحكومة "وردي ورائع".. وعلى الدولة الالتفات لـ"الغلابة" صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم بكري: بيان الحكومة "وردي ورائع".. وعلى الدولة الالتفات لـ"الغلابة"، بكري: بيان الحكومة "وردي ورائع".. وعلى الدولة الالتفات لـ"الغلابة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بكري: بيان الحكومة "وردي ورائع".. وعلى الدولة الالتفات لـ"الغلابة".

صحيفة المختصر أشاد المُـذِيع مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، ببيان وبرنامج الحكومة، الذي سيتم مناقشته داخل مجلس النواب، الأحد القادم، مناشدًا الدولة بأن "تلتفت للبسطاء والغلابة"، وأن تحتفظ للمواطن بالحد الأدنى من المعيشة.

وأضاف بكري، أَثْنَاء تقديمه تطبيـق "حقائق وأسرار"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد": "بيان الحكومة رائع ووردي جدًا، ويحمل آمالا كبيرة لزيادة معدل النمو وخفض معدل البطالة".

وأشار إلى أن فاتورة الإصلاح الاقتصادي صعبة على الجميع، خاصة أنها المزيد إلى المزيد من جهد الحكومة لتنشيط الاقتصاد، وتوفير فرص عمل للشباب وتوفير مستوى معيشي ملائم لمحدودي الدخل أَثْنَاء الفترة المقبلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بكري: بيان الحكومة "وردي ورائع".. وعلى الدولة الالتفات لـ"الغلابة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن