مصطفى بكري: الاهتمام بالمستشفيات المتهالكة أهم من قناة السلام الوطني
مصطفى بكري: الاهتمام بالمستشفيات المتهالكة أهم من قناة السلام الوطني

مصطفى بكري: الاهتمام بالمستشفيات المتهالكة أهم من قناة السلام الوطني صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم مصطفى بكري: الاهتمام بالمستشفيات المتهالكة أهم من قناة السلام الوطني، مصطفى بكري: الاهتمام بالمستشفيات المتهالكة أهم من قناة السلام الوطني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مصطفى بكري: الاهتمام بالمستشفيات المتهالكة أهم من قناة السلام الوطني.

صحيفة المختصر أعرب المُـذِيع مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، عن استيائه من قرار وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد، بإذاعة السلام الوطني وقسم الأطباء يوميا في المستشفيات الحكومية، موضحًا أن "من أشار على الوزيرة بهذا القرار جانبه الصواب".

وأضاف بكري، أَثْنَاء تقديمه تطبيـق "حقائق وأسرار"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن السلام الوطني له كل الاحترام والتقدير من جميع أبناء الشعب المصري، ولكن يجب الاكتفاء بعزفه في المناسبات الوطنية، مؤكدًا أن "هذا القرار أثار ضجة كبيرة".

وطالب بكري، الوزيرة، بالاهتمام بالمستشفيات والأوضاع المتهالكة التي تمر بها المستشفيات، والعمل على رفع مستوى الخدمة الطبية التي تقدم للمرضى، بدلا عن قرارها سالف الذكر، لأن به مبالغة كبيرة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مصطفى بكري: الاهتمام بالمستشفيات المتهالكة أهم من قناة السلام الوطني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن