عائشة بن أحمد لمتابعيها على الهواء: "بحبكم جوي جوي"
عائشة بن أحمد لمتابعيها على الهواء: "بحبكم جوي جوي"

عائشة بن أحمد لمتابعيها على الهواء: "بحبكم جوي جوي" صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم عائشة بن أحمد لمتابعيها على الهواء: "بحبكم جوي جوي"، عائشة بن أحمد لمتابعيها على الهواء: "بحبكم جوي جوي" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عائشة بن أحمد لمتابعيها على الهواء: "بحبكم جوي جوي".

صحيفة المختصر تقمصت الْفَنّـــانَة التونسية عائشة بن أحمد، دور "صعيدية" أَثْنَاء تواجدها ببرنامج "معكم"، المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، قائلة: "بحبكم جوي جوي".

وأضافت عائشة، أَثْنَاء حديثها، أنها استغربت عندما اختيرت لأداء دور فتاة صعيدية في مسلسل "نسر الصعيد"، مؤكدة: "ابتديت جلسات عشان اتقن اللهجة الصعيدية قبل 3 أشهر من بدء التصوير".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عائشة بن أحمد لمتابعيها على الهواء: "بحبكم جوي جوي"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن