تابع معنا على سعر تذاكر إحتفـال الفنان الفنان أحمد جمال في دار الأوبرا
تابع معنا على سعر تذاكر إحتفـال الفنان الفنان أحمد جمال في دار الأوبرا

تابع معنا على سعر تذاكر إحتفـال الفنان الفنان أحمد جمال في دار الأوبرا صحيفة المختصر نقلا عن في الفن ننشر لكم تابع معنا على سعر تذاكر إحتفـال الفنان الفنان أحمد جمال في دار الأوبرا، تابع معنا على سعر تذاكر إحتفـال الفنان الفنان أحمد جمال في دار الأوبرا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تابع معنا على سعر تذاكر إحتفـال الفنان الفنان أحمد جمال في دار الأوبرا.

صحيفة المختصر يشارك الفنان أحمد جمال في المهرجان الصيفي، بإحياء إحتفـال غنائي على الـمسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية.

يقام الإحتفـال يوم الثلاثاء 17 حزيــران في الساعة الثامنة مساء، ومن المقرر أن يكون سعر تذكرة الإحتفـال 100 جنيه.

جدير بالذكر أن الفنان أحمد جمال أثبت موافقته على إجتياز تجربة التمثيل للمرة الأولى، وذلك من أَثْنَاء فيلم سينمائي من بطولته.

وأظهر أحمد جمال لـFilFan.com أنه يعقد جلسات عمل مع مؤلف الفيلم والمنتج الذي سيتولى تنفيذه، للاتفاق على الشكل الأساسي الذي سيقدمه في العمل، قبل أن ينطلق اليوم التصوير.

وأشار أحمد جمال أن الفيلم الذي يعمل عليه مع المؤلف حسام حسني، من المقرر أن تتولى إنتاجه شركة "أوف إيجيبت" المملوكة للمنتج أحمد عبد الباسط، وسيتم الإعلان عن تفاصيله بعد إتمام كتابته أولا.

وعن موعد بدء التصوير، أثبت جمال أنه لن يتم تحديد موعد التصوير إلا بعد التأكد من كافة التفاصيل المتعلقة به، لكي يظهر بالشكل الأمثل، وأنه يتمنى أن يحقق من أَثْنَاء التمثيل نفس النجاح الذي حققه من أَثْنَاء الغناء.

اقرا أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تابع معنا على سعر تذاكر إحتفـال الفنان الفنان أحمد جمال في دار الأوبرا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن